Menu
ipp
الملكية الفكرية وبراءات الاختراع

من المعلوم أن براءات الاختراع ترتبط بابداعات فكرية ينتجها أهم عضو ميز الله عز وجل به الانسان عن سائر المخلوقات ألا وهو العقل. تلك الابداعات.

اقراء المزيد
gico
مكتب المنح والدعم الدولي

يعتبر المكتب مبادرة طموحة تهدف إلى تعزيز أنشطة البحوث من قبل الباحثين والحصول على الدعم المالي الكافي من قبل الجامعة.

اقراء المزيد

tto
مكتب نقل وتسويق التكنولوجيا

لا شك أننا نؤمن جميعًا بأن العالم أجمع فى تطور وتقدم دائم مضطرد فى مختلف المجالات العلمية والاقتصادية والتجارية هذا التقدم يحتم على الدول ..

اقراء المزيد

فتح باب التقديم في برنامج المنح الدراسية لأفريقيا

يعلن مكتب التايكوTICO بالتعاون مع مكتب العلاقات الدولية بجامعه المنصورة عن فتح باب التقديم في برنامج المنح الدراسية لأفريقيا و الخاص بالمجلس الهندى للعلاقات الثقافية  (ICCR Africa) للعام الدراسي 2020-2021 للحصول علي درجه الدكتوراه في مختلف الجامعات / المعاهد الهندية.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

مد موعد تقديم طلبات التقدم لبرامج هيئة فولبرايت لطلبة الدراسات العليا ولأعضاء هيئة التدري

هيئة فولبرايت تعلن عن مد فتره التقديم ببرامج هيئة فولبرايت لطلبة الدراسات العليا ولأعضاء هيئة التدريس والتى تتلخص في:

•برامج الطلاب Islamic Studies Student / HEI Program:
•برامج أعضاء هينة التدريس Scholar Program :
•زمالة هيوبرت همفري HHH Program :
•برنامج لمدرسي اللغة الانجليزية : FLTA Program

للمزيد من المعلومات اضغط هنا

"برنامج المنح الجامعية المقدم من الوكالة الامريكيه للتنميه الدولية USAID"

يقدم "برنامج المنح الجامعية" الذي تقوم على تنفيذه الجامعة الأمريكية بالقاهرة عدداً كبيراً من المنح دراسية الجامعية لمدة أربع أو خمس سنوات حسب التخصص الدراسي لما يقرب من 140 طالب وطالبة في العام الدراسي الجامعي 2021/2020 وذلك للحصول على شهادة البكالوريوس أو الليسانس في عدد من الجامعات المصرية الحكومية (الأقسام ذات الرسوم) والخاصة.

للمزيد من المعلومات اضغط هنا


30716063 1037701353064909 6022782954444390491 n

يهنئ مكتب نقل وتسويق التكنولوجيا بجامعة المنصورة و مركز الابداع التكنولوجي وريادة الاعمال (TIEC) والتابع لوزارة الاتصالات شركة إنقاذ علي فوزها في فعاليات تكني دريفت التي عقدت في جامعة المنصورة يوم 15 / 4 / 2018 والتي اشتملت علي 12 شركة ريادة اعمال تكنولوجية متنافسة. ووقع اختيار محكمي تكني دريفت علي شركة إنقاذ لتتأهل للمرحلة النهائية التي ستقام في اسوان يوم 29 / 4 / 2015 و سيحصل الفائزين في المرحلة النهائية علي دعم مادي 50000 جنيه.

في اطار جهود مكتب نقل وتسويق التكنولوجيا لنشر ثقافة ريادة الاعمال وحث الباحثين والطلاب من جامعة المنصورة على الفكر الريادي لبناء المشاريع الخاصة بهم وخلق فرص استثمارية حقيقية ، نظم المكتب تحت رعاية السيد الاستاذ الدكتور/ اشرف سويلم – نائب رئيس الجامعه لشؤون الدراسات العليا والبحوث وباشراف السيده الاستاذ الدكتور / عزة اسماعيل عثمان – المشرف العام على مكتب التايكو وبالتعاون مع شركنة Techne ، نظم مؤتمر Technedrifts يوم الاحد الموافق 15/4/2018

001

المتواجدون حاليا

8 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

عدد زوار الموقع

عدد الزيارات
75248

Go to top