Menu
ipp
الملكية الفكرية وبراءات الاختراع

من المعلوم أن براءات الاختراع ترتبط بابداعات فكرية ينتجها أهم عضو ميز الله عز وجل به الانسان عن سائر المخلوقات ألا وهو العقل. تلك الابداعات.

اقراء المزيد
gico
مكتب المنح والدعم الدولي

يعتبر المكتب مبادرة طموحة تهدف إلى تعزيز أنشطة البحوث من قبل الباحثين والحصول على الدعم المالي الكافي من قبل الجامعة.

اقراء المزيد

tto
مكتب نقل وتسويق التكنولوجيا

لا شك أننا نؤمن جميعًا بأن العالم أجمع فى تطور وتقدم دائم مضطرد فى مختلف المجالات العلمية والاقتصادية والتجارية هذا التقدم يحتم على الدول ..

اقراء المزيد

فتح باب التقديم في برنامج المنح الدراسية لأفريقيا

يعلن مكتب التايكوTICO بالتعاون مع مكتب العلاقات الدولية بجامعه المنصورة عن فتح باب التقديم في برنامج المنح الدراسية لأفريقيا و الخاص بالمجلس الهندى للعلاقات الثقافية  (ICCR Africa) للعام الدراسي 2020-2021 للحصول علي درجه الدكتوراه في مختلف الجامعات / المعاهد الهندية.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

مد موعد تقديم طلبات التقدم لبرامج هيئة فولبرايت لطلبة الدراسات العليا ولأعضاء هيئة التدري

هيئة فولبرايت تعلن عن مد فتره التقديم ببرامج هيئة فولبرايت لطلبة الدراسات العليا ولأعضاء هيئة التدريس والتى تتلخص في:

•برامج الطلاب Islamic Studies Student / HEI Program:
•برامج أعضاء هينة التدريس Scholar Program :
•زمالة هيوبرت همفري HHH Program :
•برنامج لمدرسي اللغة الانجليزية : FLTA Program

للمزيد من المعلومات اضغط هنا

"برنامج المنح الجامعية المقدم من الوكالة الامريكيه للتنميه الدولية USAID"

يقدم "برنامج المنح الجامعية" الذي تقوم على تنفيذه الجامعة الأمريكية بالقاهرة عدداً كبيراً من المنح دراسية الجامعية لمدة أربع أو خمس سنوات حسب التخصص الدراسي لما يقرب من 140 طالب وطالبة في العام الدراسي الجامعي 2021/2020 وذلك للحصول على شهادة البكالوريوس أو الليسانس في عدد من الجامعات المصرية الحكومية (الأقسام ذات الرسوم) والخاصة.

للمزيد من المعلومات اضغط هنا


lll

تعلن أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا بالتعاون مع المجلس الثقافى البريطانى عن فتح باب التقدم للموسم العاشر من مسابقة مختبر الشهرة 2018 لطلبة الكليات العلمية وشباب الباحثين في مجالات العلوم الحياتية ،الأساسية والهندسية الذين تتراوح أعمارهم من 18 و حتى 40 عاماً على إيجاد وسيلة للتعبير عن أنفسهم والتواصل مع الجمهور الأكبر بطريقة منفتحة، ملهمة وتفاعلية إلي جانب حث الأجيال الشابة على اتخاذ العلوم والتواصل العلمي مجالاً ملهماً لمستقبلهم الوظيفي ،و تعزيز العلوم كجزء من الثقافة السائدة في المجتمع ومسابقة مختبر الشهرة

للعام االثانى 2018/2019 من الخطة الخمسية الثامنة 2017-2022
------------
يعلن قطاع الشئون الثقافية والبعثات (الإدارة المركزية للبعثات) عن فتح باب التقدم لخطة البعثات للعام الثانى 2018 /2019 من الخطة الخمسية الثامنة 2017-2022 بالنظام التنافسي على أن يتم التقدم إلكترونياً علــــى موقع قطـــــاع الشئون الثقافية والبعثات الموضـــــح بعـد www.mohe-casm.edu.eg اعتبارا مـــن 9 / 10 / 2018 حتى 8 / 11 / 2018 على النحو التالي :

WhatsApp Image 2018 10 16 at 11.15.36 AM

اعتبارا من يوم 15 اكتوبر يبدء الاعلان عن دعم مشروعات التخرج للعام المالى 2018/2019 وذلك حتى 15 ديسمبر 2018. استمارة التقديم متاحة من الان على موقع اكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا على الرابط التالى
http://submission.asrt.sci.eg
ارجو منكم الاهتمام بملاء جميع البيانات المطلوبة واستيفاء الاستمارة وارسال نسخة منها على الايميل التالى
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
مع العلم ان هذه الاستمارة لا تشمل مشروعات التعليم الفنى والجامعات العمالية والمعاهد التكنولوجية.
لا تقبل اى استمارة تقديم بخلاف الموجودة على الموقع وغير مطلوب تسليم اى نسخ من اوراق او مستندات باليد فى الاكاديمية لحين اعلان النتائج .
للاستفسارات يرجى التواصل عبر البريد الالكترونى

v

تعلن أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا ولأول مرة عن مسابقة غير تقليدية لاختيار افضل تصوير لفيديو مصور علي ارض الواقع عن الابتكارات المجتمعية الغير مألوفة ، فإذا كنت مبتكر أو شوفت حد بيبتكر طريقة جديدة وغير مألوفة لحل مشكلة عنده فى حياتيه اليومية صورها وتقدم بها من خلال المسابقة .
فالشعب المصري مبتكر بطبعه، فأحيانا بنشوف فى الشوارع والمواصلات وحتى فى منازلنا اشكال وأنواع متعددة من الابتكارات بيكون عملها حد لحل مشكلة عنده وهذه الابتكارات بتساعدنا على إنجاز المهام اليومية بشكل أسرع وابسط ، وذلك بالاستعانة بالموارد المحيطة بنا في البيئة ، زي مثلا

001

المتواجدون حاليا

9 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

عدد زوار الموقع

عدد الزيارات
75238

Go to top