jabanj

منحة مقدمة من الحكومة اليابانية 2020

في إطار برنامج الحكومة اليابانية، يعلن قطاع الدراسات العليا والبحوث بالتعاون مع مكتب التايكوTICO عن فتح باب التقدم لقضاء سنة وستة أشهر بجامعةochanomizu اليابانية 

وذلك من أكتوبر عام 2020 وذلك حتى مارس 2022 وذلك لدراسة كورسات متخصصة دون الحصول على درجة علمية، علماً بأن هذه الكورسات قد تؤهل المتقدم لتقديم طلب لتمديد فترة المنحة الدراسية للحصول على درجة الماجستير لمدة عامين

يرجى العلم بأن هذا التمديد لن يمنح لجميع المتقدمين
علما بأن آخر موعد هو الخميس ٢٣ يناير ٢٠٢٠

شروط المنحة
١- إن يكون حديثي التخرج وأتم ١٦ عاما دراسيا من التعليم
٢- إن يكون مجال الدراسة هو نفس التخصص الحالي أو قريب منه
٣- إن يكون لدي المتقدم شهادة اتقان اللغة اليابانيةN2 أو شهادة اتقان اللغة الإنجليزيةIELTS 5.5 or TOEFL IBT 72

يعفى من شرط اللغة من سبق له إتمام دراسته الجامعيه باللغة الانجليزيه
للتسجيل برجاء ملئ الاستمارة المرفقة علي الموقع التالي
https://forms.gle/cjSM399ProLaMDr1A

 

 

ja

Egypt Japan University of Science and Technology is hosting Computer Assisted Audit Techniques (CAATs) contest organized by ICAEA.
Participation in the contest is free of charge.

The contest will be conducted at three levels:

Level 1: Country, for Egypt it will be on 13-2-2020 in Egypt Japan University of Science and Technology, Borg El Arab, Alexandria.

Level 2: Regional, will be on March 7, 2020 in Dubai

Level 3: International will be on Sept 11, 2020 in Japan.

The competition is targeting undergraduate students whose major is accounting or finance. They will receive online training on ACL (Galvanize) software to qualify to enter the contest. Students need to complete at least 20 hours of online training (ICAEA provides access to all participating students free of charge). The participating team is required to solve 6 audit objectives in 4 hours using the ACL software. Each team consists of 3 students.

The participating teams at domestic/regional levels will be awarded certificates of attendance from ICAEA.

The winning team at international level will be awarded a valuable prize of $1000 offered by ICAEA.

Kindly note, the contest brochure is attached with all the details that you may need.

If you are interested in participating, please send me the students’ names, email addresses and affiliation by 26-12-2019, so students can start the training.

 http://tico.mans.edu.eg/images/pdf/CAATs-bruchure.pdf

d1ed2bf3d11f7e7a6f189af32a153713 XL

أعلن الدكتور محمود صقر، رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا إطلاق برنامج" طبق براءتك" بهدف تحويل البراءة لمنتج قابل للتطبيق الصناعي لدعم اقتصاد المعرفة ورفع مستوي التكنولوجيا في منتجات الأسواق المصرية والصناعة المصرية والمساهمة في إنتاج منتجات مبتكرة ذات تنافسية عالية في الأسواق المصرية، ويتم ذلك عن طريق انتقاء الاختراعات المصرية الحاصلة على براءات اختراع والاختراعات في الملك العام ودعمها مادياً وتقنياً للحصول علي منتج مبتكر "صنع في مصر" في الأسواق، جاء ذلك خلال مجلس أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا فى دورته رقم 174 ظهر اليوم الأثنين، برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس مجلس الأكاديمية، وأعضاء المجلس، وذلك بمقر الأكاديمية.

 المقدمة من صندوق العلوم والتنمية التكنولوجيا STDF  

حيث هذه المنحة من  المنح قصيرة الاجل  التي تهدف الي  توفير التمويل للأنشطة الصغيرة والقصيرة الأجل التي تساهم في ثقافة البحث العلمي وتطوير التكنولوجيا في البلاد ، وتحسين قدرات الباحثين وجودة البحوث دعم العلماء والمبتكرين المصريين في القيام بأنشطة مختلفة لتطوير البحوث والتكنولوجيا.

ticoclub
إلى جميع طلاب جامعة المنصورة
من يجد فى نفسه القدرة ولديه الرغبة فى العمل الجماعي التطوعي للمشاركة فى الأنشطة البحثية – التسويقية – المجتمعية – وحضور ورش العمل والمشاركة بالمؤتمرات الجامعية .

 يعلن مكتب المنح والدعم الدولي عن وجود 27 منحه مقدمه من المجلس الهندي للعلاقات الثقافية ووزاره الشؤون الخارجيه في نطاق المنح الافريقية للعام 2020-2021. وتتضمن هذه المنح: منح لطلاب البكالوريوس والماجستير والدكتوراة.

للتقدم لتلك المنح علي الموقع:

http://a2ascholarships.iccr.gov.in/

بعد التقدم علي الموقع لابد من تقديم نسحه مطبوعه من ملف التقديم مع نسخ من الاوراق المطلوبه الي سفاره الهند الموجوده ب 5 ش عزيز اباظه بالزمالك0

علما بأن اخر موعد للتقديم لطلاب البكالوريوس ومابعدها : 15 يناير 2020

واخر موعد للتقديم لطلاب الدكتوراه: 15 يولو2020

bdayaty

أعلن الأستاذ الدكتور/ محمود صقر رئيس اكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا عن فتح باب التقدم لبرنامج مشروعى بدايتى لدعم مشروعات التخرج للعام المالى 2019/2020 وذلك للعام السابع على التوالى اعتباراً من 18 نوفمبر 2019 وحتى 20 ديسمبر 2019.

Go to top