tisclogo
الملكية الفكرية وبراءات الاختراع

من المعلوم أن براءات الاختراع ترتبط بابداعات فكرية ينتجها أهم عضو ميز الله عز وجل به الانسان عن سائر المخلوقات ألا وهو العقل. تلك الابداعات.

اقراء المزيد
GICOLOGO
مكتب المشروعات والمنح والتعاون الدولي

يعتبر المكتب مبادرة طموحة تهدف إلى تعزيز أنشطة البحوث من قبل الباحثين والحصول على الدعم المالي الكافي من قبل الجامعة.

اقراء المزيد

TTOLOGO
مكتب نقل وتسويق التكنولوجيا

لا شك أننا نؤمن جميعًا بأن العالم أجمع فى تطور وتقدم دائم مضطرد فى مختلف المجالات العلمية والاقتصادية والتجارية هذا التقدم يحتم على الدول ..

اقراء المزيد

تكريم مكتب التايكو للحصول على المركز الأول كأفضل المكاتب بمعرض القاهرة الدولي السابع للابتكار 2023

تعلن أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا عن فرصة مميزة للهيئات الحكومية وغير الحكومية المهتمة بالبحث العلمي والتكنولوجيا تدعو الأكاديمية الجامعات الحكومية والأهلية والخاصة، والمراكز والمعاهد البحثية، والمؤسسات الحكومية، والقطاع الخاص من شركات ومنظمات، والمؤسسات والمنظمات غير هادفة للربح إلى التقدم في مبادرة إنشاء المعامل الوطنية المتخصصة.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

أكاديمية البحث العلمي تعلن عن منح الزيارات القصيرة للباحثين المصريين

أعلن الدكتور محمود صقر، رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا عن فتح باب التقدم لمنح بحثية كاملة للعلماء المصريين ضمن “برنامج منح الزيارات القصيرة للبحوث التطبيقية”، وهذا الإعلان موجهة للباحثين الشباب العاملين بالجامعة أو المراكز البحثية أو في مراكز البحث والتطوير والحاصلين على درجة علمية بحد أدنى ماجستير، وهو برنامج الزيارات القصيرة ومدته ثلاثة أشهر.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا



sme banner ar

يسرنا أن نعلن عن دورة جديدة من التحديات الصناعية والمجتمعية التي تستهدف المجالات المتعلقة بالهندسة الكيميائية ، وعلوم المواد ، وهندسة العمليات والجودة، والطاقة المتجددة ، والهندسة الصناعية والانتاج ، والهندسة الميكانيكية والكهربائية ، والفنون التطبيقية وغيرها.

الحصول على مكافآت تصل إلى 270,000 جنيه مصري وحل تحديات واقعية حيث سيتم تنفيذ الحلول داخل المصانع والمنظمات الأهلية المصرية.

التحديات هي كالتالي:

001

pro

facebook

ser

المتواجدون حاليا

4 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

عدد زوار الموقع

عدد الزيارات
329403
Go to top