tisclogo
الملكية الفكرية وبراءات الاختراع

من المعلوم أن براءات الاختراع ترتبط بابداعات فكرية ينتجها أهم عضو ميز الله عز وجل به الانسان عن سائر المخلوقات ألا وهو العقل. تلك الابداعات.

اقراء المزيد
GICOLOGO
مكتب المشروعات والمنح والتعاون الدولي

يعتبر المكتب مبادرة طموحة تهدف إلى تعزيز أنشطة البحوث من قبل الباحثين والحصول على الدعم المالي الكافي من قبل الجامعة.

اقراء المزيد

TTOLOGO
مكتب نقل وتسويق التكنولوجيا

لا شك أننا نؤمن جميعًا بأن العالم أجمع فى تطور وتقدم دائم مضطرد فى مختلف المجالات العلمية والاقتصادية والتجارية هذا التقدم يحتم على الدول ..

اقراء المزيد

تكريم مكتب التايكو للحصول على المركز الأول كأفضل المكاتب بمعرض القاهرة الدولي السابع للابتكار 2023

تعلن أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا عن فرصة مميزة للهيئات الحكومية وغير الحكومية المهتمة بالبحث العلمي والتكنولوجيا تدعو الأكاديمية الجامعات الحكومية والأهلية والخاصة، والمراكز والمعاهد البحثية، والمؤسسات الحكومية، والقطاع الخاص من شركات ومنظمات، والمؤسسات والمنظمات غير هادفة للربح إلى التقدم في مبادرة إنشاء المعامل الوطنية المتخصصة.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

أكاديمية البحث العلمي تعلن عن منح الزيارات القصيرة للباحثين المصريين

أعلن الدكتور محمود صقر، رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا عن فتح باب التقدم لمنح بحثية كاملة للعلماء المصريين ضمن “برنامج منح الزيارات القصيرة للبحوث التطبيقية”، وهذا الإعلان موجهة للباحثين الشباب العاملين بالجامعة أو المراكز البحثية أو في مراكز البحث والتطوير والحاصلين على درجة علمية بحد أدنى ماجستير، وهو برنامج الزيارات القصيرة ومدته ثلاثة أشهر.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا



تعلن أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا عن دعمها لأكبر عدد من الباحثين والمبتكرين للمشاركة في المعارض والمؤتمرات والمسابقات الدولية .
لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة الموقع التالى:
http://www.asrt.sci.eg/ar/index.php/conf/item/302-2017-08-02-18-35-08
على أن يكون التقدم باسم مكتب نقل وتسويق التكنولوجيا الـ TICOs

فى إطار دور اكاديمية البحث العلمى فى دعم الشباب وايجاد حلول فعالة للمشاكل الملحة فى المجتمع... فسوف تشارك الاكاديمية كشريك اساسى فى IOT Challenge Egypt 2017 والذى من خلاله سوف تدعم 50 مشروع تخرج فى مجال انترنت الاشياء بتكلفة 20.000 جنيه للمشروع الواحد ...
ولمزيد من التفاصيل عن المسابقة يرجى زيارة موقع اكاديمية البحث العلمى www.asrt.sci.eg او لاستيفاء استمارة التقدم يرجى استخدام الرابط التالى http://egyptiotchallenge.com

فتح التقدم للبرنامج التدريبي للملكية الفكرية بالتعاون مع المنظمة العالمية للملكية الفكرية فى الفترة من 15 /8 إلى 30 /9 /2017

 

لمزيد من التفاصيل 

http://tico.mans.edu.eg/images/pdf/Registration_Guide.pdf

http://tico.mans.edu.eg/images/pdf/advertisment.pdf

تشرف الادارة المركزية للعلاقات الثقافية إدارة المنظمات الدولية والمؤتمرات بالمجلس الأعلى للجامعات بالإعلان عن تخصيص وزارة التعليم العالى التونسية والبحث العلمى عدد (10) مقاعد دراسية لسنة الجامعية 2017/2018في مختلف المراحل (مرحلة أولى- ماجستير-دكتوراه) للطلبة المصريين الراغبين في الدراسة بالجامعات التونسية للحصول على استمارة الترشيح يرجى الدخول على الرابط:
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
ولمزيد من المعلومات يمكن الدخول على موقع الوزارة التالى:
www.iblv.rnu.tn
www.mes.tn
علما بأن اخر موعد للتسجيل هو 18 أغسطس 2017

001

pro

facebook

ser

المتواجدون حاليا

3 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

عدد زوار الموقع

عدد الزيارات
329374
Go to top