tisclogo
الملكية الفكرية وبراءات الاختراع

من المعلوم أن براءات الاختراع ترتبط بابداعات فكرية ينتجها أهم عضو ميز الله عز وجل به الانسان عن سائر المخلوقات ألا وهو العقل. تلك الابداعات.

اقراء المزيد
GICOLOGO
مكتب المشروعات والمنح والتعاون الدولي

يعتبر المكتب مبادرة طموحة تهدف إلى تعزيز أنشطة البحوث من قبل الباحثين والحصول على الدعم المالي الكافي من قبل الجامعة.

اقراء المزيد

TTOLOGO
مكتب نقل وتسويق التكنولوجيا

لا شك أننا نؤمن جميعًا بأن العالم أجمع فى تطور وتقدم دائم مضطرد فى مختلف المجالات العلمية والاقتصادية والتجارية هذا التقدم يحتم على الدول ..

اقراء المزيد

تكريم مكتب التايكو للحصول على المركز الأول كأفضل المكاتب بمعرض القاهرة الدولي السابع للابتكار 2023

تعلن أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا عن فرصة مميزة للهيئات الحكومية وغير الحكومية المهتمة بالبحث العلمي والتكنولوجيا تدعو الأكاديمية الجامعات الحكومية والأهلية والخاصة، والمراكز والمعاهد البحثية، والمؤسسات الحكومية، والقطاع الخاص من شركات ومنظمات، والمؤسسات والمنظمات غير هادفة للربح إلى التقدم في مبادرة إنشاء المعامل الوطنية المتخصصة.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

أكاديمية البحث العلمي تعلن عن منح الزيارات القصيرة للباحثين المصريين

أعلن الدكتور محمود صقر، رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا عن فتح باب التقدم لمنح بحثية كاملة للعلماء المصريين ضمن “برنامج منح الزيارات القصيرة للبحوث التطبيقية”، وهذا الإعلان موجهة للباحثين الشباب العاملين بالجامعة أو المراكز البحثية أو في مراكز البحث والتطوير والحاصلين على درجة علمية بحد أدنى ماجستير، وهو برنامج الزيارات القصيرة ومدته ثلاثة أشهر.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا



- أفادت  هيئة الفولبرايت عن بدء التقديم لبرنامج زمالة هيوبرت همفرى  (Hubert H. Humphrey Fellowship Program) للعام الاكاديمى 2018/2019 .

- يهدف البرنامج الى منح فرصه للمهنيين لقضاء عام اكاديمى واحد في الولايات المتحدة الأمريكية للدراسة واكتساب الخبرات المهنية المتعددة .

- يتم قبول المتقدمين على أساس فدارتهم القيادية المستقبلية ونشاطهم في مجال الخدمة العامة في بلادهم .

- في خلال فترة المنحة يشترك الزملاء في برامج أكاديمية ممزوجة بأنشطه مهنية تتعلق بمجالات عملهم

قدم الجمهورية السلوفاكية من دراسية للطلاب المصريين

والمقدمة بواسطة الوكالة السلوفاكية للمعلومات الأكاديمية (SALA)

  أفادت سفارة جمهورية سلوفاكية بالقاهرة  عن تقدم منح للطلاب المصريين , وطلبه الدكتوراه , الاساتذه الجامعين ، الباحثين ، الفنانين  والمقدمة بواسطة الوكالة السلوفاكية للمعومات الأكاديمية .

 -أخر موعد للتقدم للمنحة 30 /4/ 2017 ، 31/10/2017

Dear Friends and Partners,

The DAAD Cairo Office is proudly announcing the call for applications for the 4thedition of the Falling Walls Lab Egypt.

Outstanding young academics, entrepreneurs and specialists from all disciplines will get the chance to share their groundbreaking idea by presenting it in three minutes on stage. The winner is qualified and awarded a ticket for the international Falling Walls Lab in Berlin and the annual Falling Walls Conference on 9 November 2017.

تقدم حكومه سريلانكا منح دراسية رئاسية للطلبه الاجانب للعام الجامعى 2016/2017 فى عدد من الجامعات السريلانكية فى مختلف التخصصات .

ولمزيد من التفاصيل يرجى الاطلاع على الموقع الالكترونى الموضح بعد :ـ

http://www.mohe.gov.lk/index.php/en/scholaships/foreign-students/100-scholarships-for-foreign-students

ـ  اّخر موعد لتقديم الطلبات هو 31/5/2017

الإدارة المركزية للبعثات لاتتحمل آية نفقات عن هذه المنح

 

CALL ANNOUNCEMENT

ERANETMED 2nd JOINT CALL

Call for research proposals on Environmental challenges and solutions for vulnerable communities

 The present statement is an-announcement of the 2nd joint transnational research call of ERANETMED co-funded by the following Euro-Mediterranean countries:

Algeria, Cyprus, Egypt, France, Germany, Greece, Italy, Jordan, Lebanon, Malta, Morocco, Spain, Tunisia, Turkey.

انطلاق الموسم الثانى من برنامج القاهرة تبتكر لعام 2017

إيمانا من أكاديمية البحث العلمى بأهمية الإعلام في نشر البحث العلمى فقد جاء التفكير في انتاج برنامج تليفزيونى ذات طابع علمي تنافسي في مجال الابتكار والاختراع بعنوان " القاهرة تبتكر" بهدف اتاحة الفرصة لمبتكري مصر ومخترعيها ليعرضوا أفكارهم وأعمالهم مباشرة على المجتمع، ويتيح الفرصة للمستثمرين لترجمة الأفكار والأعمال إلى منتجات سوقية تجارية تستطيع المنافسة في الأسواق المحلية والعربية والعالمية.

تعلن أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا عن بدء التقدم للاشتراك في الموسم الثانى من برنامج القاهرة تبتكر ، للفئات التالية :

001

pro

facebook

ser

المتواجدون حاليا

2 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

عدد زوار الموقع

عدد الزيارات
329400
Go to top