tisclogo
الملكية الفكرية وبراءات الاختراع

من المعلوم أن براءات الاختراع ترتبط بابداعات فكرية ينتجها أهم عضو ميز الله عز وجل به الانسان عن سائر المخلوقات ألا وهو العقل. تلك الابداعات.

اقراء المزيد
GICOLOGO
مكتب المشروعات والمنح والتعاون الدولي

يعتبر المكتب مبادرة طموحة تهدف إلى تعزيز أنشطة البحوث من قبل الباحثين والحصول على الدعم المالي الكافي من قبل الجامعة.

اقراء المزيد

TTOLOGO
مكتب نقل وتسويق التكنولوجيا

لا شك أننا نؤمن جميعًا بأن العالم أجمع فى تطور وتقدم دائم مضطرد فى مختلف المجالات العلمية والاقتصادية والتجارية هذا التقدم يحتم على الدول ..

اقراء المزيد

تكريم مكتب التايكو للحصول على المركز الأول كأفضل المكاتب بمعرض القاهرة الدولي السابع للابتكار 2023

تعلن أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا عن فرصة مميزة للهيئات الحكومية وغير الحكومية المهتمة بالبحث العلمي والتكنولوجيا تدعو الأكاديمية الجامعات الحكومية والأهلية والخاصة، والمراكز والمعاهد البحثية، والمؤسسات الحكومية، والقطاع الخاص من شركات ومنظمات، والمؤسسات والمنظمات غير هادفة للربح إلى التقدم في مبادرة إنشاء المعامل الوطنية المتخصصة.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

أكاديمية البحث العلمي تعلن عن منح الزيارات القصيرة للباحثين المصريين

أعلن الدكتور محمود صقر، رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا عن فتح باب التقدم لمنح بحثية كاملة للعلماء المصريين ضمن “برنامج منح الزيارات القصيرة للبحوث التطبيقية”، وهذا الإعلان موجهة للباحثين الشباب العاملين بالجامعة أو المراكز البحثية أو في مراكز البحث والتطوير والحاصلين على درجة علمية بحد أدنى ماجستير، وهو برنامج الزيارات القصيرة ومدته ثلاثة أشهر.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا



Newton-Mosharafa Institutional Links call (Egypt) – open until 13 June 2017

The British Council has opened a new call for applications under the Newton Institutional Links programme. This aims to build UK-partner country research and innovation collaborations centred on shared research and innovation challenges which have direct relevance to social welfare and economic development.

This programme is designed to establish links beyond the level of the individual researcher and innovation practitioner, opening up opportunities for more sustainable, solution-oriented collaborations between academic groups as well as with the private sector (e.g. SMEs and technology transfer offices).

تم فتح باب التقدم لمشروعات برنامج التعاون العلمى المشترك ( امحوتب ) وهى مشروعات (Mobility)  يقوم بتنفيذ البرنامج أكاديمية البحث العلمى ووزارة الخارجية الفرنسية والتى تتولى هيئة EGIDE تنفيذه عن الجانب الفرنسى 

مدة تنفيذ المشروع : عامين

التمويل:   100.000 الف جنيه سنويا ، توجه 75% من الميزانية للانتقالات و 25% للمستهلكات

مدد السفر: التفاصيل على الموقع

آخر موعد للتقدم : 16 مايو 2017

معلومات أساسية :   يقوم الباحث المصرى بالاتفاق مع أحد الباحثين الفرنسيين على تنفيذ مشروع بحثى مشترك ،ويقوم كلا الطرفين بتشكيل فريق عمل من الباحثين ويفضل شباب الباحثين لاعطاءهم  الفرصة للاحتكاك والتدريب.

المجالات البحثية : هناك عشرة مجالات متاحة بالاعلان

للحصول على استمارات التقدم والتعرف على استمارة التقييم ومعايير التقييم وتفاصيل أخرى، برجاء الدخول على موقع امحوتب: www.imhotep.eg.net

 

في اطار المبادرة المصرية اليابانية للتعليم يعلن قطاع الشئون الثقافية والبعثات (الادارة المركزية للبعثات ) عن فتح باب التقدم بالنظام التنافسي للحصول على منح دراسية للحصول على درجه الدكتوراه وبنظام الاشراف المشترك ومهمات علميه لما بعد الدكتوراه من دوله اليابان على أن يتم التقديم الكترونياً من خلال الموقع الإلكتروني لقطاع الشئون الثقافية والبعثات

 www.mohe-casm.edu.eg إعتباراً من  8 / 5 / 2017 حتى 2 / 7 / 2017 على النحو التالي:ـ

مدة الدراسة باليابان كما يلى:ـ

o       البعثة الخارجية للحصول على الدكتوراه : 3 سنوات.
o       نظام الاشراف المشترك : عام ويمكن المد عام اخر وفقاً للقواعد.
o       المهمة العلمية : ستة أشهر بحد أقصى عام وغير قابل للمد.

لمزيد من المعلومات يرجي زياره :

http://mohe-casm.edu.eg/static_data/japan_missions2/japan_missions2.jsp

 

The Fulbright Commission in Egypt is pleased to announce the annual competition for the Hubert H. Humphrey Fellowship Program.

 

In-House Information Sessions: (Held at the Fulbright Office)

  • May 17, 2017 from 12:00 noon - 2:00 pm 
  • May 24, 2017 from 12:00 noon - 2:00 pm

 

Attendance is by prior registration only. To register please send an email request to: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

For further information please visit:

http://www.fulbright-egypt.org/programs/view_programstemplate.asp?T=4&C=9

001

pro

facebook

ser

المتواجدون حاليا

زائر واحد، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

عدد زوار الموقع

عدد الزيارات
329401
Go to top