Menu
ipp
الملكية الفكرية وبراءات الاختراع

من المعلوم أن براءات الاختراع ترتبط بابداعات فكرية ينتجها أهم عضو ميز الله عز وجل به الانسان عن سائر المخلوقات ألا وهو العقل. تلك الابداعات.

اقراء المزيد
gico
مكتب المنح والدعم الدولي

يعتبر المكتب مبادرة طموحة تهدف إلى تعزيز أنشطة البحوث من قبل الباحثين والحصول على الدعم المالي الكافي من قبل الجامعة.

اقراء المزيد

tto
مكتب نقل وتسويق التكنولوجيا

لا شك أننا نؤمن جميعًا بأن العالم أجمع فى تطور وتقدم دائم مضطرد فى مختلف المجالات العلمية والاقتصادية والتجارية هذا التقدم يحتم على الدول ..

اقراء المزيد

فتح باب التقديم في برنامج المنح الدراسية لأفريقيا

يعلن مكتب التايكوTICO بالتعاون مع مكتب العلاقات الدولية بجامعه المنصورة عن فتح باب التقديم في برنامج المنح الدراسية لأفريقيا و الخاص بالمجلس الهندى للعلاقات الثقافية  (ICCR Africa) للعام الدراسي 2020-2021 للحصول علي درجه الدكتوراه في مختلف الجامعات / المعاهد الهندية.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

مد موعد تقديم طلبات التقدم لبرامج هيئة فولبرايت لطلبة الدراسات العليا ولأعضاء هيئة التدري

هيئة فولبرايت تعلن عن مد فتره التقديم ببرامج هيئة فولبرايت لطلبة الدراسات العليا ولأعضاء هيئة التدريس والتى تتلخص في:

•برامج الطلاب Islamic Studies Student / HEI Program:
•برامج أعضاء هينة التدريس Scholar Program :
•زمالة هيوبرت همفري HHH Program :
•برنامج لمدرسي اللغة الانجليزية : FLTA Program

للمزيد من المعلومات اضغط هنا

"برنامج المنح الجامعية المقدم من الوكالة الامريكيه للتنميه الدولية USAID"

يقدم "برنامج المنح الجامعية" الذي تقوم على تنفيذه الجامعة الأمريكية بالقاهرة عدداً كبيراً من المنح دراسية الجامعية لمدة أربع أو خمس سنوات حسب التخصص الدراسي لما يقرب من 140 طالب وطالبة في العام الدراسي الجامعي 2021/2020 وذلك للحصول على شهادة البكالوريوس أو الليسانس في عدد من الجامعات المصرية الحكومية (الأقسام ذات الرسوم) والخاصة.

للمزيد من المعلومات اضغط هنا


009

فى اطار رؤية مصر للتنمية والاستراتيجية القومية للعلوم والتكنولوجيا والابتكار لوزارة التعليم العالى والبحث العلمى 2030 والتى تهدف الى دعم انتاج المعرفة وتعميق التصنيع المحلى من خلال انتاج ونقل وتوطين التكنولوجيا وذلك بالتعاون مع مؤسسات الدولة الاخرى ،

 ولما كانت صناعة السيارات وتعميق التصنيع المحلى اولوية بالنسبة للدولة واصبحت هناك قناعة أكثر من أى وقت مضى فى انتاج سيارة ركوب مصرية ، وتمشيًا مع الأهداف الاستراتيجية للدولة وتلبية لاحتياجات المجتمع من البحث العلمى ودعمًا لخطط التنمية ، فقد تبنت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى ممثلة فى أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا اطلاق ودعم عدد من البرامج فى مجال تصميم وصناعة السيارة الكهربائية وتجميع الخبرات والقدرات البحثية والاكاديمية المصرية للوصول الى أهداف ملموسة فى وقت قصير  لصناعة سيارة مصرية بمكون محلى.

001

المتواجدون حاليا

8 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

عدد زوار الموقع

عدد الزيارات
75244

Go to top